ودادي ولد امم ينشر صورا ومعلومات مطمئة عن الحالة الصحية للنائب البرلماني الشيخ ولد بايه -- تعازينا لأهل أحمد لعلي وأهل أباه ولد بوسالف وأهل أعليت في شكار. -- إنقاذ لقيط رمي من سيارة مسرعة في الشارع "فيديو" -- حادثة اغتصاب تهز العاصمة نواكشوط -- ازويرات غرق شاب والشرطة تحقق في القضية -- مشاورات بالقاهرة تمهيدا لاجتماع اللجنة المشتركة الموريتانية المصرية -- وزير الصحة: نسعى لتوفير الضمان الصحي ل60% من المواطنين -- قادة أحزاب بموريتانيا خارج البرلمان -- من سرب صورة الرئيس وحرمه لتصبح مادة للتندر والسخرية ...الوكالة أم التلفزة ؟ -- وزارة التهذيب توجه تعميما الى المؤسسات الخصوصية --      

 

زيارة الرئيس محمد ولد عبد العزيز تتصدر اهتمامات الصحف المصرية

الاثنين 4-04-2016


اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بعدد من الموضوعات من أبرزها زيارة الرئيس محمد ولد عبد العزيز، لمصر والتعاون المصري- الموريتاني لمواجهة الفكر المتطرف. قالت صحيفة «الأهرام» تحت عنوان «الرئيس: نعمل معا لإنجاح القمة العربية وتعزيز العمل المشترك»:«أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى حرص مصر على الدفع قدما بالتعاون الثنائى بين مصر وموريتانيا فى جميع المجالات وتعزيز التنسيق فى القضايا الإقليمية بالنظر إلى ما تشهده المنطقة من تحديات نتيجة لتعدد الأزمات القائمة وانتشار الفكر المتطرف والإرهاب».

وذكرت صحيفة «الأخبار» تحت عنوان «السيسى: مستعدون للتعاون فى إنجاح القمة العربية القادمة بنواكشوط»:«أكد الرئيس عبد الفتاح استعداد مصر للتعاون مع موريتانيا لإنجاح القمة العربية القادمة التى ستستضيفها نواكشوط فى 25 و26 يوليو القادم بما يساهم فى تعزيز العمل العربى المشترك، كما أكد الرئيس حرص مصر على الدفع قدما بالتعاون الثنائى بين مصر وموريتانيا فى جميع المجالات وتعزيز التنسيق فى القضايا الاقليمية وفقا لما تشهده المنطقة من تحديات نتيجة لتعدد الأزمات القائمة وانتشار الفكر المتطرف». وقالت صحيفة «الأخبار» تحت عنوان «6 اتفاقيات تفاهم بين مصر وموريتانيا»:«شهد السيسى ونظيرة الموريتانى محمد ولد عبد العزيز أمس بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة التوقيع على 6 اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين فى عدة مجالات».

وقالت تحت عنوان «الرئيس يمنح نظيره الموريتانى قلادة النيل»:«قلد الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس الرئيس الموريتانى قلادة النيل تقديرا لروابط الصداقة والعلاقات المتميزة التى تجمع بين مصر وموريتانيا». وذكرت صحيفة «الأهرام» أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أكد أهمية تبنى مقاربة شاملة لمكافحة الإرهاب لا تقف عند حدود المواجهات العسكرية والتعاون الأمنى ولكن تمتد لتشمل الجوانب الفكرية والدينية، وكذا الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا أن صعوبة الظروف الاقتصادية توفر بيئة خصبة لنمو وانتشار الإرهاب وتساعد التنظيمات الإرهابية على استقطاب عناصر جديدة إلى صفوفها.

المستقبل



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت