رئيس الجالية الأسبق في سينسناتي المختار ولد جدو يدون عن رئيس الجمهورية ! -- ريم ميديا ينشر صورة الشهيدة التي قتلها زوجها قرب مدينة بوتلميت -- صورة الصبي السليمان و قاتلته المجرمة محجوبة -- (عاجل) سابقة تاريخية في روسيا -- جماعة الانصار البصاديين تعازي و ترثي في رحيل الخليفة العام للقادرية -- قائد الجيوش يجسد التعاون الإستراتجي بين موريتانيا و مملكة إسبانيا -- ريم ميديا معلومات سرية خطيرة هي السبب الحقيقي للحرب على أوكرانيا -- مرسوم رئاسي بتعيين أربعة مستشارين برئاسة الجمهورية -- عاجل: التشكيلة الجديدة للحكومة بقياد محمد ولد بلال ولد مسعود -- تسيير كارثي و قرع لأجراس الخطر --      

 

تأبين لفتى لا كالفتيان... قاري في ذمة الله

الأحد 1-01-2017


رحل عن دنيانا الفانية ولم يتجاوز عمره 24 عاما كانت حافلة بالبر والتقوى والكرم وحسن الخلق، هكذا شهد له القاصي قبل الداني..
رحل وترك خلفه ذكرا طيبا عجز الكثير من المعمرين عن تركه وراءهم... رحل وهو يعلم حق اليقين أنه راحل عن دنيا فانية وأن الطريق إلى الجنة ذات القطوف الدانية هو البر وحسن الخلق... فتزود منهما ليلقى الله بهما في يوم من أعظم أيام الله... يوم الجمعة..
يقول كل العارفين بالفتى الطيب المرحوم قاري ولد امصبوع إنه كان نعم الفتى خلقا وخلقا، كان برا بوالديه، صدوقا يتحرى الصدق، أمينا لم تعرف الخيانة طريقها إلى معاملاته، مواظبا على صلاة الجماعة رغم صغر سنه...
24 عاما بها ختم الفتى قاري مسيرة حياته، لكن حصادها كان كافيا ليترك أحسن ذكر له في زمن ندر فيه التخطيط لما بعد الموت... وما كان رحيله يوم الجمعة إلا ختاما حسنا لمسيرة حياة طيبة..
طيب الله مثواه...
بادو ولد محمد فال امصبوع



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني ل 16 - مارس 2021

- 1 أورو الشراء: 42,74 البيع: 42,17

- 1 دولار الشراء: 35,83 البيع: 36,19

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

مسؤول بالرئاسة يستعرض نوايا و أهداف رئيس الجمهورية الكامنة وراء إصراره على مبدأ الشُورى


تحديات الاقتصاد الموريتاني


الخروج على المشهور علنًا/القاضي أحمد عبد الله المصطفى


موريتانيا الموازية: المظاهر وآليات المواجهة / المصطفى ولد البو - كاتب صحفي


 

Flash Video - 7 ميغابايت