وزير الدفاع الوطني يستقبل قائد أركان الجيوش السينغالية -- لجنة الأزمة بمجلس الشيوخ :سنعمل على إسقاط التعديلات بكل السبل القانونية -- لقاء لمحاربة تبييض الأموال بنواكشوط -- تأجيل مهرجان الرئيس بنواكشوط إلى 03 أغسطس " تغييرات في البرنامج " -- الكشف عن منطقة الانتشار المفترضة لقوة الساحل الجديدة -- تساؤلات عن موقف الرئيس من ولد محم بعد وصفه له بصفات الالوهية! (فيديو) -- رئيس الجمهورية: مشروع استصلاح الجزء الثاني من بحيرة اركيز ستستفيد منه جميع مناطق البلاد -- نص محاضرة وزيرة الخارجية حول التعديلات الدستورية والتي انتقد " الإخوان المسلمين" -- ورقة فنية حول مشروع استصلاح الجزء الثاني من بحيرة اركيز -- عمال توتال المضربون يقفون أمام وزارة الشغل احتجاجا على تصرفات لشركتهم --      

 

سيلا يعلن استقالته من UDP

الثلاثاء 13-06-2017


أعلن عضو مجلس الشيوخ يوسف سيلا استقالته من حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم (UDP) الذي ترأسه الوزيرة الناها بنت مكناس ومن جميع الأحزاب الداعمة للأغلبية حسب تعبيره.

وبرر عضو الشيوخ استقالته لإقدام النظام على قطع العلاقات مع دولة قطر حسب تعبيره.

ونشط سيلا مؤخرا في سلسلة نشاطات معارضة للنظام حيث ظهر مرات عديدة داعم لرئيس حركة إيرا بيرام ولد الداه اعبيدي كما نشط في حملة الشيوخ المقاطعين للتعديلات الدستورية.

ويعتبر سيلا عضوا بمجلس الشيوخ عن مقاطعة امبود بولاية كوركول والكاتب الأول للجنة الخارجية والدفاع والقوات المسلحة بمجلس الشيوخ.

الصحراء



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

استفتاء أغسطس: المبتدأ، والشرط، والفعلان.


قراءة في نصر 5 أغسطس: مسؤولية المنتصر، مع "الطلقاء"، و "المستهزئين"، و"المثبطين".


سقطت، أزيحت، كسدتG8


د. السيد ولد إباه يكتب في الاتحاد الإماراتية : أدلجة الإسلام ليست هي الحل


 

Flash Video - 7 ميغابايت