النائب ولد ببانة : هناك من يتقاضى 25 مليونا شهريا وأطباؤنا يتقاضون 130 ألف (فيديو) -- اعتقال مسؤول كبير بتهمة سرقة مئات الملايين من الأوقية (هويته) -- ودادي ولد أمم في ضيافة قادة الجيوش -- الكشف عن مفاوضات « سرية » بين الأطباء المضربين والحكومة -- إحالة المشمولين في ملف “صوملك” إلى النيابة العامة -- تدوال صورة للموريتاني قاتل زوجته امام اطفالها بعد القبض عليه -- الاطباء يقررون مقاطعة الإعلام العمومي في رمضان -- استراتيجية ولد عبد العزيز للبقاء في السلطة.. -- تحسن ملحوظ في ظروف سجناء بير أم أكرين…….. -- قاض:المجلس أهان من يستحقون الترقية…… --      

 

اخطر لصوص نواكشوط خلف القضبان (تفاصيل)

الخميس 15-06-2017


ألقت الشرطة القضائية بمفوضية تيارت (2) القبض على أخطر مجرم روع سكان مقاطعة “تيارت” خلال اشهر رمضان المبارك،حيث نفذ ثلاثين عملية اختلاس واعتداء، و11 شكوى أمام القضاء والشرطة من شبح العاصمة المخيف “عمربا ”وقد أحالت الشرطة صاحب السوابق ” عمر با” إلى السجن المركزى وقد وجهت إليه تهمة السرقة ليلا مع الكسر.

وينشط اللص المذكور فى منطقة “عين الطلح” و”المشروع”، وقد بلغ ضحاياه خلال الأسابيع الأخيرة ثلاثين ضحية، مثلت منهم أمام النيابة العامة بنواكشوط الشمالية 11 اليوم الأربعاء.

وقال موقع موريتانيا اليوم، الذي أورد الخبر، إن الأجهزة الأمنية خاضت معركة طويلة خلال الأشهر الأخيرة من أجل الإمساك به، وجندت العديد من المواطنين من أجل وضع حد لتصرفاته التى أرهقت سكان المنطقة، وقد تم القاء القبض عليه وهو متلبس باحدى عملياته فى نواكشوط الشمالية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت