النائب ولد ببانة : هناك من يتقاضى 25 مليونا شهريا وأطباؤنا يتقاضون 130 ألف (فيديو) -- اعتقال مسؤول كبير بتهمة سرقة مئات الملايين من الأوقية (هويته) -- ودادي ولد أمم في ضيافة قادة الجيوش -- الكشف عن مفاوضات « سرية » بين الأطباء المضربين والحكومة -- إحالة المشمولين في ملف “صوملك” إلى النيابة العامة -- تدوال صورة للموريتاني قاتل زوجته امام اطفالها بعد القبض عليه -- الاطباء يقررون مقاطعة الإعلام العمومي في رمضان -- استراتيجية ولد عبد العزيز للبقاء في السلطة.. -- تحسن ملحوظ في ظروف سجناء بير أم أكرين…….. -- قاض:المجلس أهان من يستحقون الترقية…… --      

 

تونس تتولى رعاية المصالح الموريتانية بقطر (تفاصيل)

الأحد 18-06-2017


نقل موقع "الإخباري" عن مصادر في الدوحة، معلومات وافية عن وضع الجالية الموريتانية هناك بعد القرار الذي اتخذته السلطات الموريتانية، بقطع العلاقات من جانب واحد مع دولة قطر.

وحسب المصدر فإن عدد الجالية الموريتانية في قطر يبلغ بالتحديد 2119، يتوزعون بين موظفين معارين من الحكومة الموريتانية (قضاة وأساتذة )،وموظفين مكتتبين محليا في أجهزة الدولة ووسائل إعلام وقطاع خاص.

وبالنسبة للموظفين المعارين،فإنهم لم يتلقوا أي تغيير في وضعيتهم من الجانب القطري، إلا أنهم ينتظرون قرارا من الحكومة الموريتانية بما يجب أن يفعلوا ويغلب الظن أن القرار سيكون بعودتهم إلى البلاد. أما الموظفين والعمال الغير معارين ،فلم يتلقوا أي إشعار بتغيير وضعيتهم ويمارسون أعمالهم بصفة طبيعية.

وأضاف المصدر أن القائم بالأعمال وبقية عمال السفارة قد غادروا الدوحة ليلة البارحة،وقد تولت السفارة التونسية رعاية المصالح الموريتانية في الدوحة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت