(صورة نادرة) لأمير أترارزه الأسطورة أحمد لديد وأفراد عائلته -- رجل يضرم النار في جسده أمام الإدارة العامة للجمارك (هويته) -- لصوص يسطون على محل تجاري بنواكشوط ويستولون على ازيد من نصف مليون اوقية -- أنباء عن الافراج عن رجل اعمال موريتاني مختفي منذ أكثر من 5 سنوات -- تحدبد موعد جديد لمحاكمة قاتل زوجته (تفاصيل) -- (صور نادرة) من تعرف من أعضاء الحكومة المحيطين بالرئيس الراحل المختار ولد داداه -- مضامين استجواب الشرطة لشيخ مقاطعة تيشيت -- نقل مخنث الى المستشفى بعد اعتداء مخنث آخرعليه بسبب حوصة العروس "تفاصيل" -- الفوج الرابع من حجاجنا بدون ماوى فى مكة المكرمة -- صحفي موريتاني يكشف أسرارا خطيرة عن البرنامج النووي الباكستاني وعلاقته بمالي --      

 

تونس تتولى رعاية المصالح الموريتانية بقطر (تفاصيل)

الأحد 18-06-2017


نقل موقع "الإخباري" عن مصادر في الدوحة، معلومات وافية عن وضع الجالية الموريتانية هناك بعد القرار الذي اتخذته السلطات الموريتانية، بقطع العلاقات من جانب واحد مع دولة قطر.

وحسب المصدر فإن عدد الجالية الموريتانية في قطر يبلغ بالتحديد 2119، يتوزعون بين موظفين معارين من الحكومة الموريتانية (قضاة وأساتذة )،وموظفين مكتتبين محليا في أجهزة الدولة ووسائل إعلام وقطاع خاص.

وبالنسبة للموظفين المعارين،فإنهم لم يتلقوا أي تغيير في وضعيتهم من الجانب القطري، إلا أنهم ينتظرون قرارا من الحكومة الموريتانية بما يجب أن يفعلوا ويغلب الظن أن القرار سيكون بعودتهم إلى البلاد. أما الموظفين والعمال الغير معارين ،فلم يتلقوا أي إشعار بتغيير وضعيتهم ويمارسون أعمالهم بصفة طبيعية.

وأضاف المصدر أن القائم بالأعمال وبقية عمال السفارة قد غادروا الدوحة ليلة البارحة،وقد تولت السفارة التونسية رعاية المصالح الموريتانية في الدوحة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت