الناطق باسم الحكومة الأغلبية في أعلى درجات الصحة لكن بها اشخاص مريضون -- موريتانيا تأسف لحادث مقتل صياد سنغالي -- الشيخ الرضى يعلن إغلاق مكتبه التجاري وقرب قضاء الدين -- مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي -- حملة لترقيم الزوارق واحصاء الصيادين التقليديين -- موريتانيا: الإفراج عن الشاعر عبد الله ولد بونَ -- احالة ثلاثة متهمين بالإرهاب الى السجن والافراج عن الرابع -- وزارة التهذيب تستدعي موظفيها في الصحافة -- تعيين ملحق عسكري جديد في السفارة الموريتانية بمالي (هويته) -- لص يخدع صاحب سيارة بانتحال صفة "ملك الموت" (تفاصيل مثيرة) --      

 

ولد محم يتراجع عن حضور نشاط حزبي بعد اشهر من اختفاء غامض

الاثنين 6-11-2017


تراجع سيدي محمد ولد محم عن الظهور في نشاط نظمه حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء الجمعة وخصص لنقاش واقع التعليم العالي بموريتانيا.

وانتظر المشاركون لازيد من ساعتين حضور ولد محم الذي كان من المقرر ان يلقي كلمة في النشاط، لكنه تراجع عن الحضور وأسند المهمة لنائبه اجيه ولد سيداتي.

ويعيش ولد محم حالة من "التواري" عن الاضواء والاعلام منذ التعديلات الدستورية لم يفهم سببها، لكن مصادر مطلعة نلقت لريم ميديا ان الوضع السياسي للحزب "صعب جدا"، خصوصا بعد الخلافات المتصاعدة مع اطراف قوية في الحكومة و"الفشل في إقناع الفاعلين" بدعم الحزب.

وتظهر بين الفينة والاخرى مظاهر هذه الخلافات، وآخر تلك المظاهر الهجوم المكثف الذي تعرض له الوزير الاول يحي ولد حدأمين من نشطاء محسوبين على ولد محم. كما قام نفس النشطاء بحملات تشويه ضد وزير الاقتصاد والمالية ووزير التجهيز والنقل، والناطق باسم الحكومة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


 

Flash Video - 7 ميغابايت