الحكومة تدعو السيراليوني إبراهيم بوندو لنقاش موقفه من الغاء مجلس الشيوخ -- تكوين عشرات الضباط الموريتانيين على مكافحة التمرد -- (صور اللعين) ودائما في إطار تنكيل الأجانب بأعراضنا الشرطة الموريتانية توقف عصابة من عمال المنازل تغتصب بناتنا -- صورة وهوية الشاب الأجنبي الذي تنكر كفتاة وعمل مع اسرة موريتانية واختلط ببناتها -- الجيش الموريتاني يعتقل عناصر عسكرية مغربية -- مواصفات قصر المؤتمرات الجديد على طريق المطار -- السلطات تبلغ المعارضة رفضها الترخيص لتظاهرة السبت -- إختفاءعروس في ظروف غامضة بعد أسبوع من زواجها (تفاصيل) -- تفاصيل تاريخ رفع العلم الجديد -- المعارضة تتهم النظام بانتهاج سياسة تجويع المواطنين --      

 

ولد محم يتراجع عن حضور نشاط حزبي بعد اشهر من اختفاء غامض

الاثنين 6-11-2017


تراجع سيدي محمد ولد محم عن الظهور في نشاط نظمه حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء الجمعة وخصص لنقاش واقع التعليم العالي بموريتانيا.

وانتظر المشاركون لازيد من ساعتين حضور ولد محم الذي كان من المقرر ان يلقي كلمة في النشاط، لكنه تراجع عن الحضور وأسند المهمة لنائبه اجيه ولد سيداتي.

ويعيش ولد محم حالة من "التواري" عن الاضواء والاعلام منذ التعديلات الدستورية لم يفهم سببها، لكن مصادر مطلعة نلقت لريم ميديا ان الوضع السياسي للحزب "صعب جدا"، خصوصا بعد الخلافات المتصاعدة مع اطراف قوية في الحكومة و"الفشل في إقناع الفاعلين" بدعم الحزب.

وتظهر بين الفينة والاخرى مظاهر هذه الخلافات، وآخر تلك المظاهر الهجوم المكثف الذي تعرض له الوزير الاول يحي ولد حدأمين من نشطاء محسوبين على ولد محم. كما قام نفس النشطاء بحملات تشويه ضد وزير الاقتصاد والمالية ووزير التجهيز والنقل، والناطق باسم الحكومة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت