شاط للعواصف الرعدية على الحوضين و لعصابة و كيديماغه -- كيتا يخوض حملته الانتخابية بطائرة موريتانية -- تسريبات عن اجتماع مجلس الوزراء (تفاصيل) -- موعد اول ايام عيد الأضحى 2018 "فلكيا" -- صندوق الإيداع والتنمية يمول 52 مشروعا مدرا للدخل في ولاية تكانت -- الأركان العامة للجيوش بموريتانيا تعلن عن مسابقة اكتتاب جديدة -- اجتماع مجلس الوزراء -- طرد قسم الحزب الحاكم في المذرذرة بسبب تراكم الديون -- تعيين قائد جديد لقوة برخان -- استياء في المجرية من اقصاء منت اسويد احمد من لائحة الحزب الحاكم للانتخابات التشريعية --      

 

موريتانيا: اعتماد ثمانية سفراء

الثلاثاء 14-11-2017


تسلم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط أوراق اعتماد 8 دبلوماسيين جدد تم اعتمادهم كسفراء لدى موريتانيا.

يتعلق الأمر بكل من: غانا والبيرو واسويسرا وغينيا الاستوائية واليونان وغامبيا وإيطاليا إضافة إلى السفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في نواكشوط.

وجاء الاعتماد من خلال اجتماعات منفصلة لهؤلاء الدبلوماسيين السبعة مع الرئيس ولد عبد العزيز تم خلالها بحث أوجه التعاون المشترك بين موريتانيا وهذه البلدان.

وسيمثل السفراء السابقون بلدانهم في موريتانيا مع بداية مأمورية جديدة لهم على رأس السفارات المعنية في نواكشوط، حيث يأتي الاعتماد بمناسبة انتهاء مأموريات السفراء السابقين.

وكان وزير الخارجية إسلكو ولد أحمد إزيد بيه عقد اجتماعات مماثلة مع هؤلاء الدبلوماسيين في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء في إطار بدء ممارسة مهامهم الرسمية ممثلين لبلدانهم في نواكشوط.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت