اختفاء فتاتين في ظروف غامضة (صورة) -- بحث: نبتة موريتانية قد تساعد في علاج بعض السرطانات -- هذا ما اتهمت به شرطة نواذيبو 3 شبان وفتاتان في شقة مؤجرة -- طرح ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻛﺔ لـG5 ﺑﻤﺆﺗﻤﺮ ﻣﻴﻮﻧﺦ ﻟﻸﻣﻦ -- اعلان اكتتاب لصالح خبراء الاعلام -- مخاوف من اتلاف المنقبين عن الذهب لقبور ذات قيمة تاريخية كبيرة لموريتانيا -- صحيفة: قوة G5 مشروع ولد ميتا -- رجل أعمال موريتاني يستحوذ على شركة لتوزيع المحروقات في السنغال -- ولد المقري: وزير الداخلية الجزائري حذر نظيره الموريتاني من انتشار الجريمة بعيد انشاء امن الطرق -- الشرطة تنجح في تفكيك عصابة يتزعمها نقيب في الجيش --      

 

موريتانيا: اعتماد ثمانية سفراء

الثلاثاء 14-11-2017


تسلم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط أوراق اعتماد 8 دبلوماسيين جدد تم اعتمادهم كسفراء لدى موريتانيا.

يتعلق الأمر بكل من: غانا والبيرو واسويسرا وغينيا الاستوائية واليونان وغامبيا وإيطاليا إضافة إلى السفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في نواكشوط.

وجاء الاعتماد من خلال اجتماعات منفصلة لهؤلاء الدبلوماسيين السبعة مع الرئيس ولد عبد العزيز تم خلالها بحث أوجه التعاون المشترك بين موريتانيا وهذه البلدان.

وسيمثل السفراء السابقون بلدانهم في موريتانيا مع بداية مأمورية جديدة لهم على رأس السفارات المعنية في نواكشوط، حيث يأتي الاعتماد بمناسبة انتهاء مأموريات السفراء السابقين.

وكان وزير الخارجية إسلكو ولد أحمد إزيد بيه عقد اجتماعات مماثلة مع هؤلاء الدبلوماسيين في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء في إطار بدء ممارسة مهامهم الرسمية ممثلين لبلدانهم في نواكشوط.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


 

Flash Video - 7 ميغابايت