إحالة المشمولين في ملف “صوملك” إلى النيابة العامة -- تدوال صورة للموريتاني قاتل زوجته امام اطفالها بعد القبض عليه -- الاطباء يقررون مقاطعة الإعلام العمومي في رمضان -- استراتيجية ولد عبد العزيز للبقاء في السلطة.. -- تحسن ملحوظ في ظروف سجناء بير أم أكرين…….. -- قاض:المجلس أهان من يستحقون الترقية…… -- انصار الفريق ولد مكت يحكمون سيطرتهم على لبراكنه (تفاصيل) -- تغييرات في قيادة فرق الدرك الوطني (أسماء) -- العثور على الملايين عند المتسولة فاطمة/ محمد بعد وفاتها(صورتها) -- تنفيذا لبرنامجها الوطني موريتل توسع نطاق شبكتها لتصل الي مزيد من المدن والبلدات داخل موريتانيا --      

 

عشرون قتيلا في انهيار بئر للتنقيب عن الذهب شمال موريتانيا

الأحد 11-02-2018


أماط مصدر اعلامي النقاب عن معلومات من مصادر وصفها بالخاصة ، تؤكد وفاة اكثر من عشرين منقب موريتاني في منطقة تفرغ زين القريبة من شركة تازيازت البارحة وهي منطقة كان يحظر فيها التنقيب بوجود عناصر الدرك الوطني.

ولكن امور استجدت ادت لغياب رقابة فرق الدرك الوطني عن المكان ليدخل عدد كبير من المنقبين الذين يطلق عليهم القولاب آبار مفتوحة في المنطقة انهار واحد منها علي اكثر من عشرين شخص يعتقد بانهم قضو في الحادث وربما ترتفع الحصيلة في الساعات القادمة مع اكتشاف المزيد من التفاصيل حول الحادث المروع.

نقلا عن تقدمي نت



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت