بالصور: ولد محم يلجأ لتويتر بعد منعه من الظهور الاعلامي بسبب حادثة بتلميت -- "بي بي" تعلن إرتياحها لتقاسم الغاز بين موريتانيا و السنغال -- ترقب في موريتانيا للنطق بالحكم في قضية قائد فرقة الدرك بروصو -- وزير الاقتصاد والمالية: الحزب الحاكم فشل في ادارة هيئاته -- الحصيلة النهائية لانهيار بئر للتنقيب عن الذهب بشمال موريتانيا -- موريتانيا تستثمر 1.3 مليار دولار بالسندات الأمريكية! -- الإعلان فى داكار عن وفاة الرئيس الأسبق لاتحاد الكرة الموريتاني -- مديرة مكتب الجزيرة في موريتانيا تقع في موقف محرج "فيديو" -- ترقيات لبعض كبار القادة فى المؤسسة العسكرية -- معلومات حول اتفاق تقاسم الانتاج الغازي بين موريتانيا والسنغال --      

 

موريتانيا: احتجاج رمزي بنواكشوط يثير جدلا واسعا

الأحد 11-02-2018


أثار رفع نسوة لصحون فارغة في مسيرة للمعارضة تعبيرا عن غلاء أسعار المعيشة في موريتانيا والتي زادت بعد بداية هذه السنة موجة ردود واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد اعتبر عدد من ناشطي وسائل النواصل الاجتماعي المنتمين للحزب الحاكم أن ما قمت به النسوة امر غير حضاري وتشويه لصورة البلد الذي شهد طفرة اقتصادية في فترة حكم الرئيس محمد ولد العزيز..

من جهتهم قال مدنو المعارضة إن هذا التصرف لا يعدو كونه احتجاج رمزي للفت الانتباه الى ارتفاع الأسعار والوضعية الاقتصادية المتدهورة للمواطن الموريتاني الذي لم يجد ما يسد رمغه..

الاخباري



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


 

Flash Video - 7 ميغابايت