إحالة المشمولين في ملف “صوملك” إلى النيابة العامة -- تدوال صورة للموريتاني قاتل زوجته امام اطفالها بعد القبض عليه -- الاطباء يقررون مقاطعة الإعلام العمومي في رمضان -- استراتيجية ولد عبد العزيز للبقاء في السلطة.. -- تحسن ملحوظ في ظروف سجناء بير أم أكرين…….. -- قاض:المجلس أهان من يستحقون الترقية…… -- انصار الفريق ولد مكت يحكمون سيطرتهم على لبراكنه (تفاصيل) -- تغييرات في قيادة فرق الدرك الوطني (أسماء) -- العثور على الملايين عند المتسولة فاطمة/ محمد بعد وفاتها(صورتها) -- تنفيذا لبرنامجها الوطني موريتل توسع نطاق شبكتها لتصل الي مزيد من المدن والبلدات داخل موريتانيا --      

 

موريتانيا: احتجاج رمزي بنواكشوط يثير جدلا واسعا

الأحد 11-02-2018


أثار رفع نسوة لصحون فارغة في مسيرة للمعارضة تعبيرا عن غلاء أسعار المعيشة في موريتانيا والتي زادت بعد بداية هذه السنة موجة ردود واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد اعتبر عدد من ناشطي وسائل النواصل الاجتماعي المنتمين للحزب الحاكم أن ما قمت به النسوة امر غير حضاري وتشويه لصورة البلد الذي شهد طفرة اقتصادية في فترة حكم الرئيس محمد ولد العزيز..

من جهتهم قال مدنو المعارضة إن هذا التصرف لا يعدو كونه احتجاج رمزي للفت الانتباه الى ارتفاع الأسعار والوضعية الاقتصادية المتدهورة للمواطن الموريتاني الذي لم يجد ما يسد رمغه..

الاخباري



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت