إصابة شرطي بعد عملية سطو مسلح جديدة بنواكشوط (التفاصيل) -- تعيين مكلفين بمهام برئاسة الجمهورية -- تعيين مديرة مساعدة لديوان رئيس الجمهورية -- تعديل جزئي في الحكومة -- جديد التحقيق في السطو على التجاري -- عصابة مسلحة تقتحم مستودعا للأدوية بعرفات (صور) -- المعتقلون فى السنغال لا علاقة لهم بعملية التجاري بنك -- تحديد موعد المؤتمر العام لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية -- سقوط عدد من الضحايا في حادث سير مروع قرب سيلبابي (صور) -- إقالة مدير التشغيل بشركة صوملك --      

 

إحباط عملية اختطاف غريبة بمدينة ازويرات

الاثنين 12-02-2018


تمكن جهاز أمن الطرق فجر اليوم الأثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨ من احباط عملية اختطاف غريبة بولاية تيرس زمور، واعتقال الجانى بعد مطاردة مثيرة فى شوارع مدينة ازويرات الهادئة.

وقال موقع " الزويرات ميديا" إن دوريات من أمن الطرق تمكنت مم توقيف رجل اختطف زوجة رجل آخر وسيارته دون أن يلحق بالزوجة أي أذى.

وبدأت القصة عندما نقل الزوج حرمه من موقع كانت تقام فيه مناسبة اجتماعية في ازويرات، في حدود الساعة الرابعة من فجر اليوم الإثنين، وتوجه إلى بقالة غزه لاقتناء بعض الحاجيات المنزلية، فنزل من السيارة، تاركا زوجته داخلها في وقت لا يزال محرك السيارة في حالة تشغيل. ركب مجهول السيارة واختطفها وبداخلها الزوجة ما ولد حالة من الرعب في صفوف أسرة الرجل الذي اختطفت زوجته وبدأ أخواته في البكاء فيما سارع في إبلاغ الشرطة وأمن الطرق بالعملية.

وبعد مطاردات شاركت فيها الدراجات النارية التابعة لأمن الطرق والسيارات تم إيقاف الرجل الذي يبدو أنه أقدم على هذه العملية بفعل المؤثرات العقلية وتم اقتياده إلى مقر أمن الطرق وتبين أنه لم يلحق بالزوجة أي أذى بفعل المطاردة التى قادتها دوريات الجهاز.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت