السنغال: مطالب بالكشف عن مضمون الاتفاق مع موريتانيا حول الغاز -- غرق شاب وإنقاذ ثلاثة آخرين جنوب غربي تكنت (تفاصيل) -- الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ينظم مؤتمرا له في نواكشوط -- البيان الرسمي لنتائج مجلس الوزراء (نص) -- الحكومة تعقد اجتماعها الاسبوعي وانباء عن تعيينات -- ترقيات جديدة في القادة العسكريين -- السلطات ترفض الترخيص لبنك إيراني في موريتانيا -- سيدامين ولد احمد شله فى ذمة الله -- نائب المدير العام لصندوق النقد الدولي في زيارة لموريتانيا -- بالصور: ولد محم يلجأ لتويتر بعد منعه من الظهور الاعلامي بسبب حادثة بتلميت --      

 

إحباط عملية اختطاف غريبة بمدينة ازويرات

الاثنين 12-02-2018


تمكن جهاز أمن الطرق فجر اليوم الأثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨ من احباط عملية اختطاف غريبة بولاية تيرس زمور، واعتقال الجانى بعد مطاردة مثيرة فى شوارع مدينة ازويرات الهادئة.

وقال موقع " الزويرات ميديا" إن دوريات من أمن الطرق تمكنت مم توقيف رجل اختطف زوجة رجل آخر وسيارته دون أن يلحق بالزوجة أي أذى.

وبدأت القصة عندما نقل الزوج حرمه من موقع كانت تقام فيه مناسبة اجتماعية في ازويرات، في حدود الساعة الرابعة من فجر اليوم الإثنين، وتوجه إلى بقالة غزه لاقتناء بعض الحاجيات المنزلية، فنزل من السيارة، تاركا زوجته داخلها في وقت لا يزال محرك السيارة في حالة تشغيل. ركب مجهول السيارة واختطفها وبداخلها الزوجة ما ولد حالة من الرعب في صفوف أسرة الرجل الذي اختطفت زوجته وبدأ أخواته في البكاء فيما سارع في إبلاغ الشرطة وأمن الطرق بالعملية.

وبعد مطاردات شاركت فيها الدراجات النارية التابعة لأمن الطرق والسيارات تم إيقاف الرجل الذي يبدو أنه أقدم على هذه العملية بفعل المؤثرات العقلية وتم اقتياده إلى مقر أمن الطرق وتبين أنه لم يلحق بالزوجة أي أذى بفعل المطاردة التى قادتها دوريات الجهاز.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


 

Flash Video - 7 ميغابايت