مهندس، إختصاصي، إطار سام، فصل ظلما فكتب ما تقشعر له الأبدان. -- RFI تستغرب التعديل الوزاري الأخير في موريتانيا -- تساؤلات عن دوافع التعديل الحكومي الأخير -- سلفيون رهن الاعتقال يتوبون ويرفضون التطرف وبأملون في الاستفادة من عفو رئاسي -- قاتل زوجته دهسا بالسيارة في تيارت يخرج من السجن خلال أيام -- الدرك يحاصر منزلا في تنسويلم بنواكشوط الشمالية -- إصابة شرطي بعد عملية سطو مسلح جديدة بنواكشوط (التفاصيل) -- تعيين مكلفين بمهام برئاسة الجمهورية -- تعيين مديرة مساعدة لديوان رئيس الجمهورية -- تعديل جزئي في الحكومة --      

 

الأمن الموريتاني زيارات مفاجئة لولد مكت في انواكشوط.. وتكوينات في الداخل

الأحد 11-03-2018


أكدت مصادر إعلامية محلية قيام المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد ولد مكت بزيارات مفاجئة لمفوضيات الشرطة بالعاصمة انواكشوط، من أجل الاطلاع على مدى جاهزيتهم خصوصا في ظل ارتفاع نسبة العمليات الإجرامية، والحديث عن تهديدات إرهابية في المنطقة قد تصل انواكشوط.

وبحسب نفس المصدر فإن هذه الزيارات تتم خلال أوقات من الليل، حيث تفاجأ رؤساء المفوضيات بالمدير العام للأمن وهو يدخل علي غير موعد، حتى أن البعض لم يتعرف عليه.

وكانت الإدارة العامة للأمن الوطني ، بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، نظمت على مدى يومي الخميس والجمعة المنصرمين، تكوينا لعدد من المدراء الجهويين للأمن في ولايات الشرق والجنوب الشرقي الموريتاني، حول إجراءات مواجهة الهجرة غير الشرعية.

وذلك لإطلاع المدراء الجهويين في ولايات الحوض الغربي، والحوض الشرقي ولعصابه، وتكانت، وكوركول، وكيديماغا، على الإجراءات المناسبة لمحاربة هذه الظاهرة.

الحرية نت



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت