مهندس، إختصاصي، إطار سام، فصل ظلما فكتب ما تقشعر له الأبدان. -- RFI تستغرب التعديل الوزاري الأخير في موريتانيا -- تساؤلات عن دوافع التعديل الحكومي الأخير -- سلفيون رهن الاعتقال يتوبون ويرفضون التطرف وبأملون في الاستفادة من عفو رئاسي -- قاتل زوجته دهسا بالسيارة في تيارت يخرج من السجن خلال أيام -- الدرك يحاصر منزلا في تنسويلم بنواكشوط الشمالية -- إصابة شرطي بعد عملية سطو مسلح جديدة بنواكشوط (التفاصيل) -- تعيين مكلفين بمهام برئاسة الجمهورية -- تعيين مديرة مساعدة لديوان رئيس الجمهورية -- تعديل جزئي في الحكومة --      

 

سحب قرعة الحج بموريتانيا لموسم 2018

الاثنين 12-03-2018


سحبت قرعة حجاج الحصة الرسمية في موريتانيا عبر حفل مباشر على القناة الحكومية بحضور وزير الشؤون الإسلامية أحمد ولد أهل داوود.

وتتوالى عملية السحب على مستوى مختلف الولايات لاختيار اللائحة المؤقتة للمسجلين المتاح لهم حجز مقعد في الحصة الرسمية من الحجاج الموريتانيين.

وكان مجال التسجيل قد أغلق نهاية دوام الأسبوع المنصرم بعد أن استمر طيلة الأسبوعين الماضيين على مستوى مختلف فروع الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة.

وسبق وأن أشرف الوزير ولد أهل داوود من مدينة كيفه على إطلاق عملية تسجيل المواطنين الراغبين في أداء موسم الحج هذا العام عبر الحصة الرسمية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت