موريتانيا تواصل تشكيل وحداتها للمشاركة في قوة G5 -- وفاة شاب موريتاني بطريقة مؤلمة ومؤثرة(صورته) -- الرئيس عزيز يشارك في درع الخليج -- أبرز النقاط التي نقاشها اجتماع وزيرتي البيطرة في موريتانيا والسنغال -- منع المسافرين من إدخال الأدوية من السنغال. (تفاصيل) -- تجديد الثقة في الشيخ احمد الجسن ولد آلا -- أنباء عن اختيار ولد محمد الأمين رئيسا للجنة المستقلة للانتخابات -- نص بيان مجلس الوزراء.. رخص تنقيب وتعيين واحد -- 4 موريتانيين ضمن ضحايا الطائرة الجزائرية (أسماء) -- صورة توضح الخلل الذي ادى لتعطيل الانترنت بموريتانيا --      

 

إخطار بضرورة إخلاء عمارة "أفاركو"

الثلاثاء 10-04-2018


أفادت مصادر إعلامية في نواكشوط بأن الرئيس المدير العام للبنك الموريتاتي للتجارة الدولية BMCI، مولاي سيدي محمد عباس، وجه إخطارا لمؤجري الشقق في عمارة البنك المشهورة بتسمية "أفارك"، بأن عليهم إخلاءها. وأوضحت نفس المصادر، أن ولد العباس منح مستغلي تلك الشقق مهلة محدودة لتركها؛ فيما اعتبر هؤلاء أن قرار إبعادهم من تلك الشقق يضعهم في وضعية صعبة نظرا لعدم توفر بدائل بنفس المواصفات والمعايير؛ خاصة وأن العمارة المذكورة تقع في قلب العاصمة وتتمتع بكافة خدمات السلامة والأمان، فضلا عن القواعد الفنية المعمارية التي تتميز بها.

يذكر أن عمارة البنك الموريتاتي للتجارة الدولية شهدت، مؤخرا، توسعة في مبانيها شملت العديد من التحسينات المعمارية وكذا تزويدها بسوق تجارية من باتت من أكثر أسواق نواكشوط حيوية وانتعاشا.

موريتانيا اليوم



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


التجاذبات السياسية داخل الأغلبية: تشخيص و اقتراح لبعض الحلول


 

Flash Video - 7 ميغابايت