وزارة العدل تستعد لترحيل عشرات السجناء داخل البلاد -- العثور على لقيط ميت بنواكشوط -- موريتانيا تواصل تشكيل وحداتها للمشاركة في قوة G5 -- وفاة شاب موريتاني بطريقة مؤلمة ومؤثرة(صورته) -- الرئيس عزيز يشارك في درع الخليج -- أبرز النقاط التي نقاشها اجتماع وزيرتي البيطرة في موريتانيا والسنغال -- منع المسافرين من إدخال الأدوية من السنغال. (تفاصيل) -- تجديد الثقة في الشيخ احمد الجسن ولد آلا -- أنباء عن اختيار ولد محمد الأمين رئيسا للجنة المستقلة للانتخابات -- نص بيان مجلس الوزراء.. رخص تنقيب وتعيين واحد --      

 

موريتانيا تواصل تشكيل وحداتها للمشاركة في قوة G5

الأحد 15-04-2018


تواصل موريتانيا تشكيل الوحدات العسكرية التي ستنضم إلى القوة المشتركة بين مجموعة الخمس للساحل، حيث ينتظر أن يعلن لاحقا عن اكتمال هذه الإجراءات الخاصة بتعيين الوحدات العسكرية المنتظر انتقاؤها لهذا الغرض.

وكان الفريق حننه ولد سيدي قائد الأركان العامة للجيوش المساعد تفقد بحر الأسبوع المنصرم من مباني المؤسسة المركزية للاحتياط العام الوحدات العسكرية التابعة للكتيبة الموريتانية المشاركة في قوة مجموعة دول الساحل الخمس والتي لا زالت في طور التشكل.

وسبق وأن عينت موريتانيا مطلع فبراير الماضي عددا من الضباط في قيادة الكتيبة الموريتانية، حيث بدا من تلك التعيينات أن موريتانيا ستتولى تسيير القطاع الغربي للقوة المشتركة لدول الساحل، كما تتولى أيضا تسيير مركز القيادة الغربية للقوة.

الصحراء



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


التجاذبات السياسية داخل الأغلبية: تشخيص و اقتراح لبعض الحلول


 

Flash Video - 7 ميغابايت