تعرض نجم تلفزيوني موريتاني مشهور لحادث اعتداء اجرامي خطير (تفاصيل) -- البيان الصادر عقب اجتماع مجلس الوزراء -- استشهاد ضابط صف موريتاني واصابة 8 آخرين بوسط افريقيا (تفاصيل) -- مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأول برمضان -- نواذيبو : الأمن يوقف مستثمرين إسبانيين بالمطار -- الرئيس عزيز يدعو لمضاعفة العمل في رمضان ونبذ الخلاف -- موظفة موريتانية سامية أمام القضاء بتهمة منح شيك دون رصيد -- مصدر : تنصيب هيئات الحزب الحاكم سيؤجل لما بعد رمضان -- مصدر مقرب من التحقيق في ملف ولد بوعماتو: عمليات التفتيش جرت على خلفية دعوى مستوفية الإجراءات -- لجنة الأهلة : الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك --      

 

حوادث اغتصاب جديدة في نواكشوط ونواديبو تسببت في حمل الضحايا

الثلاثاء 8-05-2018


تمت إحالة رجلين إلى سجن دار النعيم بانواكشوط،بعد شكوى منهما تقدم بها ذووا فتاتين اغتصبتا على يدهما حتى الحمل. وفي سياق منفصل لا زال البحث جار عن مجرم قام باختطاف الفتاة " ز، ط" واتخذها زوجة طيلة أربعة أيام؛ قبل أن يتم العثور على الضحية بمساعدة جيران الشقة التي كان الهارب يستأجرها لعمله الوقح .

وكانت الضحية المولودة سنة 2005 قد اختطفت من طرف ثلاثة أشخاص يقودها المجرم المذكور الذي أرغمها بالتهديد والوعيد على البقاء معه في شقة بحي تنويش على طريق الأمل.

وفي قضية أخرى تم إطلاق سراح شيخ بكفالة بعد أن اتضح أن جارته الضحية التي اتهمته لا تتمتع بقواها العقلية، ولا زال تعميق التحقيق جاريا منذ فترة.

وفي حادثة أخرى في نواذيبو تم تخدير فتاة والإعتداء عليها من طرف شاب ينتظر أن يحال إلى السجن بعد اكتمال التحقيق.

وتندد رابطة معيلات الأسر بمثل هذه التصرفات التي بدأت تتفشى في المجتمع الموريتاني المسلم؛ بعد تضافر عدة اسباب من بينها انعدام الأمن في المدن الكبرى ، وتفشي ظاهرة استعمال المخدرات والمؤثرات العقلية في صفوف الشباب؛من ما يشجع المجرمين على اقتراف جرائمهم؛ خصوصا ضدَ الفئات الهشة من السكان كالنساء والقصر.

الزمان انفو



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت