تحسن ملحوظ في ظروف سجناء بير أم أكرين…….. -- قاض:المجلس أهان من يستحقون الترقية…… -- انصار الفريق ولد مكت يحكمون سيطرتهم على لبراكنه (تفاصيل) -- تغييرات في قيادة فرق الدرك الوطني (أسماء) -- العثور على الملايين عند المتسولة فاطمة/ محمد بعد وفاتها(صورتها) -- تنفيذا لبرنامجها الوطني موريتل توسع نطاق شبكتها لتصل الي مزيد من المدن والبلدات داخل موريتانيا -- تعرض نجم تلفزيوني موريتاني مشهور لحادث اعتداء اجرامي خطير (تفاصيل) -- البيان الصادر عقب اجتماع مجلس الوزراء -- استشهاد ضابط صف موريتاني واصابة 8 آخرين بوسط افريقيا (تفاصيل) -- مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأول برمضان --      

 

نواكشوط: اصدار حكم بالرجم حتى الموت على سيدة مدانة بالزنا

الأربعاء 9-05-2018


قضت المحكمةالجنائية بنواكشوط الشمالية تحت رئاسة القاضي/بونا باب أحمد بالحكم على سيدة بتهمة زنا المحصنة بالرجم أمام الملأ حتى الموت وذالك بعد اتهامها بارتكاب فاحشة الزنا، حيث سبق لها أن تزوجت، ليتم توقيفها من طرف الشرطة بعد التبليغ عن مخاضها . حسب ما نقلت شبكة المراقب المتابعة للشؤون العدلية بموريتانيا.

ويعتبر حد الرجم في الإسلام أحد الحدود الثايتة في الشرع الإسلامي، وهو رجم الزاني المحصن، رجلا كان أو امرأة، ولا يقام الحد إلا عند الحاكم الشرعي فهو وحده المخول بتنفيذ الأحكام، للاشارة فإن هذه ثاني مرة تصدر فيها المحكمة حكما بالرجم.

وللتذكير فإن موريتانيا أوقفت عمليا تنفيذ أحكام الإعدام بجميع أنواعها منذ 1987.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت