ودادي ولد أمم في ضيافة قادة الجيوش -- الكشف عن مفاوضات « سرية » بين الأطباء المضربين والحكومة -- إحالة المشمولين في ملف “صوملك” إلى النيابة العامة -- تدوال صورة للموريتاني قاتل زوجته امام اطفالها بعد القبض عليه -- الاطباء يقررون مقاطعة الإعلام العمومي في رمضان -- استراتيجية ولد عبد العزيز للبقاء في السلطة.. -- تحسن ملحوظ في ظروف سجناء بير أم أكرين…….. -- قاض:المجلس أهان من يستحقون الترقية…… -- انصار الفريق ولد مكت يحكمون سيطرتهم على لبراكنه (تفاصيل) -- تغييرات في قيادة فرق الدرك الوطني (أسماء) --      

 

اتهام ولد جلفون بالتحايل على عشرات الملايين من الأوقية

الثلاثاء 15-05-2018


كشفت مصادر خاصة لشبكة المراقب بأن مدير عام الشركةالموريتانية لتسويق الأسماك SMCP السيد /محمدولدجلفون قد استولى على عشرات الملايين من الأوقية عبارة عن عائدات شركات وطنية من تصدير كميات من السمك ،وحسب ذات المصادر فإن قرارا تم اتخاذه بشكل مفاجئ يتعلق بانزال غرامة على كل سفينة وطنية وهو القرار الذي كان ينبغي أن لايكون له أثر رجعي حيث أن الكميات المصادرة تم صيدها قبل القرار وهوماجعل رجال الاعمال المتضررين فيحيرة من أمرهم قبل أن يتأكد أن عائداتها ربما تكون قد ذهبت الى جيب ولد جلفون.

وكان الرئيس ولد عبد العزيز قد اجتمع أثناءزيارته الأخيرة لنواذيبو بولد جلفون على انفراد دون حضور وزير الصيد الذي طلب منه الرئيس الانتظار في الخارج وهو الاجتماع الذي تمخض عنه القرار الأخير.

شبكةالمراقب



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت