الحكومة: لهذا السبب ألغيت اللائحة الانتخابية القديمة -- عاصفة تخلف أكثر من 10 جرحى قرب كوبني -- المكتب التنفيذي للحزب الحاكم يجتمع لإصدار الترشحات -- إشادة وتشكيك.. العرب يعلقون على إشهار أردوغان ذمته المالية -- عودة وحدة الدرك الموريتاني التي شاركت في حفظ السلام في وسط إفريقيا -- بعثات تحسيسية حكومية لشرح ضرورة التسجيل على اللوائح الانتخابية -- شاحنة تسقط على سيارة من نوع "آفينسيس" على طريق الأمل (صور) -- نسبة النجاح في مسابقة "كنكور" تألق الحوض الشرقي ونواكشوط الغربية -- الرئيس عزيز يسافر إلى تركيا الأحد للمشاركة في تنصيب آردوغان -- تعيينات في قطاعي الزراعة والبيطرة وحزمة من مشاريع المراسيم (نص البيان) --      

 

اعتقال متهمين باستهداف “تجاري بنك” في السنغال (أسماء + صور)

السبت 9-06-2018


أكدت مصادر خاصة لموقع تكنت أن الأمن السنغالي اعتقل فجر الجمعة 08/06/2018 أربعة شبان موريتانيين، وذلك على خلفية مذكرة توقيف، بتهمة استهداف مصرف بنكي في حي الرابع والعشرين بنواكشوط الأربعاء الماضي.
وقد تم تسليم المتهمين لنواكشوط خلال الساعات الماضية، وسيتم تمثيل الجريمة في وقت لاحق.
وكشفت ذات المصادر لموقع تكنت أن المتهم الرئيس يدعى (بركلل ولد س…)، وقد أطلق سراحه من السجن قبل 3 أشهر، على خلفية المتاجرة بالمخدرات، كما تم توقيف الشاب (سيدي محمد ولد س…) و (بابا ولد ع..) والمختار المعروف بـ« المختار بيتكوين».
ونشر المتهمون صورة جماعية على موقع اسناب شات فجر الخميس 07/06/2018 من الرحلة L612 – Mauritania Airlines International المتوجهة إلى دكار، حيث وضعوا إشارة الموقع أنها من الدار البيضاء.
وكان آخر ظهور للمتهمين على موقع استغرام قبل يومين.
ووقعت عملية السطو على فرع «التجاري بنك» بعد نوال الأربعاء، فيما تحدث شهود عيان عن إشهار المهاجمين أسلحة في وجه عمال البنك ورواده، قبل أن يأخذوا مبالغ مالية كانت داخل فرع البنك ويلوذوا بالفرار.
وأصيب خلال الحادثة أحد زبناء البنك بجروح خفيفة في الكتف، بعد محاولته مقاومة اللصوص.

info portfolio



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت