اللائحة الكاملة لترقيات ضباط الشرطة الموريتانية -- سيارة تابعة للوفد الرئاسي تتعرض لحادث سير (صور) -- الرئيس من كيفه : الحديث عن المأمورية الثالثة سابق لأوانه وسنعاقب من انتسب للحزب وصوت ضده -- “الهابا” تحدد ضوابط وإجراءات تغطية انتخابات سبتمبر بموريتانيا -- ولد بلال يقدم إحصاءات غير صحيحة حول الترشحات -- تعيين رئيس لفرقة الشرطة بمعبر الحدود الجزائري-الموريتاني -- تقارب بين قطبين من أقطاب الحركة الزنجية في موريتانيا -- كواليس أولى جلسات محاكمة ولد غده بتهمة الفساد -- مخاوف من انقلاب على قواعد اللعبة الديمقراطية (بيان) -- معلومات "سرية " عن ظاهرة " الزواج السري "في موريتانيا --      

 

جديد التحقيق في السطو على التجاري

الأحد 10-06-2018


بلغ الموقوفون على ذمة التحقيق قرابة عشرة أشخاص تم إيقافهم ضمن ملف السطو على فرع التجاري بنك قرب ملتقى طرق الرابع والعشرين.

وحسب موقع ميادين الذي أورد الخبر فإن عملية التحقيق يشرف عليها بعض مفوضي الشرطة في ولاية نواكشوط الغربية داخل مباني المفوضية الخاصة بالشرطة القضائية بمقاطعة تفرغ زينه.

وتستمر عمليات التحقيق مع الأشخاص الموقوفين والذين من ضمنهم أصحاب سوابق إضافة إلى 3 أشخاص كانوا قد أبلغوا عن سرقة السيارة المستخدمة في العملية.

ووفق المصدر فإن الفيديوهات المستخرجة من كامرات المراقبة بالمنطقة التي عثر فيها على السيارة المستخدمة في العملية لم تقد المحققين للتوصل إلى نتائج ملموسة.

وسبق وأن توصل المحققون إلى خيط أول تم بموجبه نقل ملف التحقيق من مفوضية دار النعيم التي وقعت الحادثة في الحيز التابع لها، وذلك حينما عثر جهاز الشرطة على محضر بمفوضية القصر في مقاطعة لكصر حول التبليغ عن سرقة سيارة في الليلة التي سبقت تنفيذ عملية السطو.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت