RFI تستغرب التعديل الوزاري الأخير في موريتانيا -- تساؤلات عن دوافع التعديل الحكومي الأخير -- سلفيون رهن الاعتقال يتوبون ويرفضون التطرف وبأملون في الاستفادة من عفو رئاسي -- قاتل زوجته دهسا بالسيارة في تيارت يخرج من السجن خلال أيام -- الدرك يحاصر منزلا في تنسويلم بنواكشوط الشمالية -- إصابة شرطي بعد عملية سطو مسلح جديدة بنواكشوط (التفاصيل) -- تعيين مكلفين بمهام برئاسة الجمهورية -- تعيين مديرة مساعدة لديوان رئيس الجمهورية -- تعديل جزئي في الحكومة -- جديد التحقيق في السطو على التجاري --      

 

جديد التحقيق في السطو على التجاري

الأحد 10-06-2018


بلغ الموقوفون على ذمة التحقيق قرابة عشرة أشخاص تم إيقافهم ضمن ملف السطو على فرع التجاري بنك قرب ملتقى طرق الرابع والعشرين.

وحسب موقع ميادين الذي أورد الخبر فإن عملية التحقيق يشرف عليها بعض مفوضي الشرطة في ولاية نواكشوط الغربية داخل مباني المفوضية الخاصة بالشرطة القضائية بمقاطعة تفرغ زينه.

وتستمر عمليات التحقيق مع الأشخاص الموقوفين والذين من ضمنهم أصحاب سوابق إضافة إلى 3 أشخاص كانوا قد أبلغوا عن سرقة السيارة المستخدمة في العملية.

ووفق المصدر فإن الفيديوهات المستخرجة من كامرات المراقبة بالمنطقة التي عثر فيها على السيارة المستخدمة في العملية لم تقد المحققين للتوصل إلى نتائج ملموسة.

وسبق وأن توصل المحققون إلى خيط أول تم بموجبه نقل ملف التحقيق من مفوضية دار النعيم التي وقعت الحادثة في الحيز التابع لها، وذلك حينما عثر جهاز الشرطة على محضر بمفوضية القصر في مقاطعة لكصر حول التبليغ عن سرقة سيارة في الليلة التي سبقت تنفيذ عملية السطو.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت