جديد جريمة إطلاق النار على الزوجة القاصر في تفرغ زينه (إعترافات) -- قائمة الـ23 لاعباً المدعوين لمنتخب موريتانيا بأمم إفريقيا -- السيطرة على حريق بمدينة النعمة -- مشاداة تعرقل تنصيب هيئات مؤسسة المعارضة -- ولد الغزواني أتحدى أي مرشح سيرفض دعم رئيس بلاده، وعلاقتي بولد عبد العزيز مصدر أعتزاز، وترشيحي لا يحمل أية مآرب خفية. -- المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد يوقع أزيد من 40 تعيينا -- مجلس الوزراء يقر عدة تعيينات هامة وفي عدة قطاعات حكومية -- توقع بتساقطات مطرية في اقصى الجنوب الشرقي (تفاصيل) -- الحكومة تطلق برنامجا خاصا لتأهيل السجناء في روصو -- انسحابات في لجنة اعلام المرشح غزواني --      

 

جديد التحقيق في السطو على التجاري

الأحد 10-06-2018


بلغ الموقوفون على ذمة التحقيق قرابة عشرة أشخاص تم إيقافهم ضمن ملف السطو على فرع التجاري بنك قرب ملتقى طرق الرابع والعشرين.

وحسب موقع ميادين الذي أورد الخبر فإن عملية التحقيق يشرف عليها بعض مفوضي الشرطة في ولاية نواكشوط الغربية داخل مباني المفوضية الخاصة بالشرطة القضائية بمقاطعة تفرغ زينه.

وتستمر عمليات التحقيق مع الأشخاص الموقوفين والذين من ضمنهم أصحاب سوابق إضافة إلى 3 أشخاص كانوا قد أبلغوا عن سرقة السيارة المستخدمة في العملية.

ووفق المصدر فإن الفيديوهات المستخرجة من كامرات المراقبة بالمنطقة التي عثر فيها على السيارة المستخدمة في العملية لم تقد المحققين للتوصل إلى نتائج ملموسة.

وسبق وأن توصل المحققون إلى خيط أول تم بموجبه نقل ملف التحقيق من مفوضية دار النعيم التي وقعت الحادثة في الحيز التابع لها، وذلك حينما عثر جهاز الشرطة على محضر بمفوضية القصر في مقاطعة لكصر حول التبليغ عن سرقة سيارة في الليلة التي سبقت تنفيذ عملية السطو.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت