صور فورية من سوق العاصمة القديم وهو ينهار على رؤوس المواطنين (إضغط علي الصورة لتكبيرها) -- حماية المستهلك تحذر من توجيه أرز تالف للاستهلاك البشري -- شاب موريتاني يضبط زوجته ترسل صورا عارية عبر الواتساب -- أسباب قطعت الجزيرة بثها لخطاب الرئيس الموريتاني -- عزيز يترأس بنواذيبو اجتماع المجلس الأعلى للتوجيه بالمنطقة الحرة (صورة) -- نقابات تعدد لوزير الصيد مشاكل القطاع والأخير يعد بالنظر فيها -- لصوص يقتلون تاجرا موريتانيا في آنغولا -- تنظيم ندوة في نواكشوط حول التصوف -- وزير الثقافة يوشح موظفين بالقطاع و اعلاميين -- وكيل الجمهورية بمحكمة ولاية لبراكنة : جريمة العنصرية والتمييز والكراهية لا تتقادم --      

 

جديد التحقيق في السطو على التجاري

الأحد 10-06-2018


بلغ الموقوفون على ذمة التحقيق قرابة عشرة أشخاص تم إيقافهم ضمن ملف السطو على فرع التجاري بنك قرب ملتقى طرق الرابع والعشرين.

وحسب موقع ميادين الذي أورد الخبر فإن عملية التحقيق يشرف عليها بعض مفوضي الشرطة في ولاية نواكشوط الغربية داخل مباني المفوضية الخاصة بالشرطة القضائية بمقاطعة تفرغ زينه.

وتستمر عمليات التحقيق مع الأشخاص الموقوفين والذين من ضمنهم أصحاب سوابق إضافة إلى 3 أشخاص كانوا قد أبلغوا عن سرقة السيارة المستخدمة في العملية.

ووفق المصدر فإن الفيديوهات المستخرجة من كامرات المراقبة بالمنطقة التي عثر فيها على السيارة المستخدمة في العملية لم تقد المحققين للتوصل إلى نتائج ملموسة.

وسبق وأن توصل المحققون إلى خيط أول تم بموجبه نقل ملف التحقيق من مفوضية دار النعيم التي وقعت الحادثة في الحيز التابع لها، وذلك حينما عثر جهاز الشرطة على محضر بمفوضية القصر في مقاطعة لكصر حول التبليغ عن سرقة سيارة في الليلة التي سبقت تنفيذ عملية السطو.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


 

Flash Video - 7 ميغابايت