إبنة الرئيس من زوجته الأولى تعيش التهميش والتجاهل (صورة) -- بكل وقاحة إيرا تحتفي بالإجراءات الأمريكية ضد موريتانيا (صورة) -- الاتحادية تستعد للاحتفال بتاهل موريتانيا للكان في حال فوزها على بتسوانا -- اخبار جديدة عن الحرسي الموريتاني الذي ابتلع مفاتيح سيارته -- ولد محم يرد على رئيس وزراء كندا و يؤكد أن للأغلبية مرشحها لرئاسيات 2019 -- مساع موريتانية لشراء طائرتين -- تدريبات لعناصر من خفر السواحل الموريتاني بفرنسا -- مجلس الوزراء يعين مدراء و أمناء... (البيان) -- إحالة عصابة تمتهن سرقة السيارات إلى السجن المدني -- أنباء عن تغييرات هامة...إقالات وجملة من التعيينات --      

 

ولد عبد الله يشكو من تهميش الحزب الحاكم

السبت 11-08-2018


قال الأمين العام لوزارتي المياه والمعادن والطاقة و البترول والمستشار السابق برئاسة الجمهورية السيد إبراهيم ولد أب ولد عبد الله في مقابلة مع وكالة الأيام الإخبارية المتخصصة في قضايا الحوض الغربي ستنشر لاحقا بأن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا لا يهتم بالرسائل التي توجه له من طرف أطره الغيورين عليه لتصحيح مساره السياسي. والسبب في ذلك يعود حسب قوله الى أن هذا الحزب لا يكلف نفسه عناء تقييم أطره في الحوض الغربي, خاصة الذين كان هدفهم الأول دائما الرفع من مستوى حزبهم و تكريس الشفافية و أسلوب الحوار البناء داخله دعما لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

كما أضاف ولد عبد الله بأنه كان من أكبر ضحايا الإقصاء والتهميش منذ عقد من الزمن بسبب تجاهل الحزب لكوادره الأمر الذي قلص من تواصله مع القواعد الشعبية في الولاية وحال دون مواكبته لعمل و نشاطات الحزب الميدانية.

كما طالب ولد عبد الله الجميع بتحكيم ضمائرهم ومعرفة أن الصوت أمانة في عنق صاحبه وهو تزكية من الناحية الشرعية يجب تأديتها لمن تحق له وإلا فتكون شهادة زور, العياذ بالله.

المصدر



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


 

Flash Video - 7 ميغابايت