قميص المنتخب الموريتاني الجديد يواجه إتهامات دولية بسرقة التصميم -- المقر الجديد لقيادة «قوة الساحل» يثير رعب سكان باماكو -- اصابة أحد قتلة الشاب ولد برو بالجنون داخل السجن -- القصر الرئاسي الفرنسي يرفض استقبال المرشح ولد بوبكر -- "ترانيم" ينظم النسخة السلدسة من ليالي المديح -- الاعلان عن طواقم حملة ولد الغزوانى (وثائق) -- جديد جريمة إطلاق النار على الزوجة القاصر في تفرغ زينه (إعترافات) -- قائمة الـ23 لاعباً المدعوين لمنتخب موريتانيا بأمم إفريقيا -- السيطرة على حريق بمدينة النعمة -- مشاداة تعرقل تنصيب هيئات مؤسسة المعارضة --      

 

التحقيق مع سيدة موريتانية متهمة بقتل زوجها

الخميس 27-09-2018


حقق الشرطة في مفوضية دار النعيم2 بولاية انواكشوط الشمالية في موت رجل تتهم أسرته زوجته بقتله.. وحسب مصدر الحوادث فإن الميت دخل مشادات مع زوجتهيوم الأحد الماضي في غرفة خاصة بهما في منزل أسرة الزوجة، وأن الزوجة خرجت بعد لحظة لتخبر ذويها أنزوجها سقط مغشياعليه.
وقال المصدر إن الزوجة اتصلت على زملاء له استعانت بهم على نقله إلى المستشفى حيث وافاه الأجل، وتم تجهيز الميت من قبل أسرته والصلاة عليه ودفنه.
لكن تبين – حسب المصدر-لأسرة الميت بعد دفنه أن الموت غير طبيعة – رغم أن الطبيب الذي عاين الجثة لم يقدم تفسيرا ولا ملاحظة حول طبيعة الوفاة- أصحاب الميت عثروا في صدرغه على جرح ينزف بالدم،وذلك أثناء تغسيله، وفي المنزل عثر على” دراعته” التي كان يرتدي أثناء مشاداته مع زوجته بقع كبيرة من الدم، مع أن بعضها قامت الزوجة بغسله،كما عثر على أرضية الغرفة على أثار دم.
الأدلة التي عثر عليها شككت أسرة الزوج في طبيعة موت ابنها فديتها الشكوك إلى التقدم بدعوة للشرطة للتحقيق في موضوع الوفاة رغم مرور يوم على الحادثة،حيث كانت الواقعة يوم الأحد23/09/2018،والدعوة قدمت يوم الاثنين الموالي.. وتبحث الشرطة في الموضوع مع الزوجة وأسرتها، المصدر يقول أن الزوجة قالت أن زوجها كان مريضا بالقلب وهو ما تنفيه أسرة الميت.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت