بكل وقاحة إيرا تحتفي بالإجراءات الأمريكية ضد موريتانيا (صورة) -- الاتحادية تستعد للاحتفال بتاهل موريتانيا للكان في حال فوزها على بتسوانا -- اخبار جديدة عن الحرسي الموريتاني الذي ابتلع مفاتيح سيارته -- ولد محم يرد على رئيس وزراء كندا و يؤكد أن للأغلبية مرشحها لرئاسيات 2019 -- مساع موريتانية لشراء طائرتين -- تدريبات لعناصر من خفر السواحل الموريتاني بفرنسا -- مجلس الوزراء يعين مدراء و أمناء... (البيان) -- إحالة عصابة تمتهن سرقة السيارات إلى السجن المدني -- أنباء عن تغييرات هامة...إقالات وجملة من التعيينات -- الشيخ ولد بايه يتألق في ترأسه لجلسات البرلمان بعد عودته --      

 

أشهر شرطي موريتاني بجهاز مكافحة المخدرات في ذمة الله "صورة + هوية"

الجمعة 12-10-2018


نعي قبل ظهر يوم الخميس 11 أكتوبر 2018 خبر وفاة الشرطي الشاب محمدو ولد امباكه، بعد صراع دام نحو شهرين مع المرض، إثر إصابته بجلطة دماغية مفاجئة.

هذا ويستعد للصلاة على الشرطي الفقيد بعد صلاة العصر في مسجد الشرفاء وسط العاصمة نواكشوط فيما سيتم نقل جثمانه إلى مقبرة العائلة بمدينة أبي تلميت.

ويعرف عن الشرطي الشاب المعروف بـ “دولف” على أنه أحد أكثر رجال الشرطة شهامة ودفاعا عن الشرف والكرامة، واتباعا للقوانين والأخلاق، فيما يمدحه غالبية المواطنين وخصوصا الشباب القاطن وسط العاصمة، مؤكدين أنه تمتع بخلق رفيع وتواضع جم لا نظير له.

و عانى الشرطي الشاب (حوالي 37 عاما) الذي عمل في مكافحة المخدرات وفي الأمن السري من وعكة صحية، احتاج خلالها إلى الرفع لتلقي العلاج خارج البلاد.

نقلا عن موقع الافق الاخباري



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

ولد ما يابه/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


 

Flash Video - 7 ميغابايت