نص المرسوم الرئاسي الصادر اليوم -- انسحاب جماعي من النقابة المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي المقربة من تواصل -- تصريح جديد لنواب رفض تعديل الدستور -- اول صورة للوزير ولد كمبو في مستشفى فرنسي -- مقتل موريتاني في غارة أميركية بالصومال. -- لأول مرة في موريتانيا الدرك الوطني يتصدى للإساءة في مواقع التواصل الاجتماعي -- تعيين مستشار ومكلف بمهمة برئاسة الجمهورية -- البيان الصادر بعد اجتماع الحكومة -- الحكومة تحدد يوماً وطنياً لمحاربة « التمييز » -- الناطق باسم الحكومة: المعارضة هي من ينتج خطاب الكراهية --      

 

الناطق باسم الحكومة: المعارضة هي من ينتج خطاب الكراهية

الجمعة 11-01-2019


اتهم الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الثقافة الاستاذ سيدي محمد ولد محم المعارضة التي قاطعت مسيرة الحكومة بإنتاج خطاب الكراهية ومصدره" على حد تعبيره.

وأضاف ولد محم في مؤتمر صحفي مساء اليوم "إن بعض قيادات هم من يقومون بالخطاب وبالتالي لا اعرف ان قرر بعضهم المشاركة معنا في التظاهر ضده هل سيبقون منسجمين لذا يرغبون في بقاءهم متحدين ومنسجمين" على حد وصفه.
وأشاد ولد محم بسياسات الحكومة قائلا إنها "معروفة وسريعة الوتيرة في رفع الفوارق ومكافحة الفقر معروفة وهم من أوصل البلد إلى هذا الواقع وهذا السبب هو ما جعل الشعب الموريتاني يدعمنا ويصوت لنا" على حد تعبيره.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


 

Flash Video - 7 ميغابايت