جديد جريمة إطلاق النار على الزوجة القاصر في تفرغ زينه (إعترافات) -- قائمة الـ23 لاعباً المدعوين لمنتخب موريتانيا بأمم إفريقيا -- السيطرة على حريق بمدينة النعمة -- مشاداة تعرقل تنصيب هيئات مؤسسة المعارضة -- ولد الغزواني أتحدى أي مرشح سيرفض دعم رئيس بلاده، وعلاقتي بولد عبد العزيز مصدر أعتزاز، وترشيحي لا يحمل أية مآرب خفية. -- المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد يوقع أزيد من 40 تعيينا -- مجلس الوزراء يقر عدة تعيينات هامة وفي عدة قطاعات حكومية -- توقع بتساقطات مطرية في اقصى الجنوب الشرقي (تفاصيل) -- الحكومة تطلق برنامجا خاصا لتأهيل السجناء في روصو -- انسحابات في لجنة اعلام المرشح غزواني --      

 

تنظيم ندوة في نواكشوط حول التصوف

السبت 19-01-2019


نظمت الخلافة العامة للطريقة المريدية مساء أمس ندوة فكرية في نواكشوط حول دور التصوف في نشر العلم وتقوية العلاقات الروحية.

وافتتحت الندوة من قبل وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي أحمد ولد أهل داوود الذي ألقى كلمة في الحفل اعتبر من خلالها أن تنظيم الندوة يمثل إحدى خطوات علاج ما يؤرق العالم من انحراف وغلو، وهو ما تجلى بارزا في نموذجها العلم "الشيخ أحمدو بمب" على حد قول ولد أهل داوود.

وخلال الندوة تحدث الناطق باسم الخلافة العامة للطريقة المريدية محمد البشير امباكي مشيدا بالعلاقات الروحية القائمة بين موريتانيا والسنغال حسب تعبيره.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت