4 مليارات و700 مليون لانشاء 24 كلم من الطرق بتفرغ زينه (تفاصيل) -- ترقب إعلان طواقم حملة ولد الغزواني وأنباء عن مفاجآت -- قافلة جزائرية إلى موريتانيا -- توقيف مطلوبين.. ضمن عصابة السطو على الشرطة بنواكشوط (أسماء) -- انتحار ولد محمد لاسباب غامضة -- الكشف عن عصابات جديدة لتزوير الوثائق الأرضية -- تسوية ملف ديون الكويت على موريتانيا -- موريتانيا تقر قانونا جديدا يُحدد شروط الجمعيات الثقافية وضرائب على أعمال صون التراث -- تعيين مدير جديد لأعرق شركة لاتصالات الخلوية بموريتانيا (صورة) -- السودان..تعرف بالأرقام علي الأموال الطائلة التي عثر عليها في منزل البشير --      

 

موريتانيا تتسلم شبكة صرف مياه الأمطار بالعاصمة

الأربعاء 30-01-2019


تسلمت موريتانيا اليوم الثلاثاء شبكة مياه صرف الأمطار والمياه السطحية، في المناطق المنخفضة بمدينة نواكشوط، المنجزة من طرف شركة ” شينا رلواي” الصينية.

وتضم الشبكة المنجزة 4 محطات لضخ مياه الأمطار، والمياه السطحية، و30 كيلومترا من الأنابيب المصنعة من الإسمنت المسلح، إضافة إلى 11 كيلومترا من أنابيب الألياف الزجاجية.

ووقع محضرتسلم الشبكة عن الجانب الموريتاني اسلم ولد سيدي المختار ولد لحبيب، وزير المياه والصرف الصحي، وعن الجانب الصيني زهانغ جيانغو، السفير الصيني بنواكشوط.

وكانت الصين قد بدأت منذ سنوات تشييد شبكة لصرف مياه الأمطار، في عدد من مقاطعات العاصمة الموريتانية نواكشوط، المنخفضة، والتي تشهد الكثير من المستنقعات خلال موسم الأمطار، وتعاني من كثرة المستنقعات في الفصول الأخرى.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


 

Flash Video - 7 ميغابايت