إلي متى؟ شابة في ريعان شبابها تغتصب أمام أعين والدتها في وسط العاصمة أنواكشوط -- (عاجل) تغييرات علي برنامج زيارة المرشح ولد الغزواني لولاية أترارزة -- السلطات الجزائرية تحذر من إستهلاك حلوى "دلفين" التي وصلت الأسواق الموريتانية (شاهد الصور المرفقة) -- مجلس الوزراء تعيينات هامة وتجريد موظف سامي من مهامه -- إحالة 16 عقيد و 16 مقدم إلي التقاعد وآخرون (اللائحة) -- في تعديل وزاري الرئيس يتخلص من ولد حد أمين ويخرج منت مولود من الحكومة -- مجلس الوزراء يقر عدة ويزيح مدير ممتلكات الدولة، ومدير العقارات بعد شجارهما الذي خرج عن السيطرة -- معلومات تنشر ولأول مرة عن مصادر تمويل هيئات حزب تواصل وأهدافه الغير المعلنة (وثائق) -- محمد خطاري، محمد أحمد، وإسلمو ولد المخطار من ضمن عصابة كانت ستغرق البلد بالمخدرات -- فشل لقاء "سري" خطط له ولد حدمين مع بعض البرلمانيين الداعمين لولد عبد العزيز --      

 

الشرطة الموريتانية تلقي القبض على السجناء الفارين

الجمعة 8-02-2019


تمكنت فرقة من الشرطة الموريتانية، اليوم الخميس، من توقيف سجينين كانا قد فرا من قاعة المحكمة الجنائية بمقاطعة دار النعيم، مساء أمس الأربعاء.

وبحسب مصادر أمنية تحدثت لـ « صحراء ميديا » فإنه باعتقال هذين السجينين يكون جميع السجناء الفارين من قاعة المحكمة قد تم اعتقالهم.

وكان قد فر 4 سجناء مساء أمس، من داخل قاعة المحكمة الجنائية بمقاطعة دار النعيم في ولاية نواكشوط الشمالية، وذلك بعد صدور أحكام بالسجن في حقهم.

وقالت مصادر أمنية لـ « صحراء ميديا » إن السجناء كانوا يمثلون أمام المحكمة في إطار دورة جنائية، وأحدثوا حالة من الفوضى معترضين على الأحكام التي صدرت في حقهم، قبل أن يتمكنوا من الفرار وسط حالة الارتباك التي سادت القاعة.

وتمكن أربعة سجناء من الفرار من قاعة المحكمة، وقد نجح أفراد الأمن الموريتاني في اعتقال اثنين منهم، بينما استمر البحث عن السجينين الآخرين وسط استنفار أمني كبير في محيط مقاطعة دار النعيم.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


 

Flash Video - 7 ميغابايت