اجتماع مجلس الوزراء -- ولد بوحبيني يردُ على خطاب بيرام في قمة جنيف (فيديو) -- لغز تحويلات الداخلية! -- قاتل الطفلة في روصو حياتي يعترف اعترافات صادمة اثناء اغتصابه وقتله لها -- الحكومة تقرر زيادة علاوة البعد للمدرسين بنسبة 50% -- لجنة التحقيق البرلمانية تستجوب وزيرا سابقا ومسؤولين كبار(معلومات) -- الرئيس غزواني يقيم حفل عشاء على شرف رئيس السنغال (صور) -- الرئيس غزواني يحتفي بضيفه الرئيس صال (تغريدة) -- انطلاقة مفاوضات تجديد اتفاق الصيد بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي -- استقبال الرئيس السنغالي بنواكشوط (صور) --      

 

السودان..تعرف بالأرقام علي الأموال الطائلة التي عثر عليها في منزل البشير

الاثنين 22-04-2019


أعلن رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، الفريق الركن عبد الفتاح البرهان، اليوم الأحد أنه تم العثور في منزل الرئيس السابق عمر البشير على مبلغ نقدي بثلاث عملات تصل قيمته إلى أكثر من 113 مليون دولار.

وقال البرهان إن “فريقا مشتركا من القوات المسلحة والشرطة وجهاز الأمن، تحت إشراف النيابة العامة، قام بتفتيش بيت رئيس الجمهورية (السابق) ووجد 7 ملايين يورو إضافة إلى 350 ألف دولار وخمسة مليارات جنيه سوداني (105 ملايين دولار)”.

من ناحيته طلب النائب العام المكلف الوليد سيد أحمد من السلطات تسجيل جميع الممتلكات الخاصة التي تعود إلى مسؤولين في النظام السابق، بحسب ما أفادت وكالة الانباء السودانية.

كما طلب منهم وقف طلبات نقل ملكية الممتلكات التي تعود الى مسؤولين سابقين في النظام وأفراد عائلاتهم.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ثروة الأطلسي .. لقاء مع رئيس موريتانيا


زيارة إعادة تأسيس/ عبد الله ولد اسحاق ولد الشيخ سيديَّ


مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


 

Flash Video - 7 ميغابايت