بيان الحكومة، تعيينات بقطاعي المياه والتجارة -- الأحزاب الداعمة لمرشحي المعارضة ترفض نتائج الانتخابات -- اقتحام عيادة بنواكشوط بعد تعطيل حارسها..تفاصيل -- جواز سفر موريتانيا في المرتبة 86 عالميا -- الكشف عن عصابات متخصصة في الإجهاض في موريتانيا "معلومات خطيرة " -- اكتشافات غازية جديدة قبالة سواحل موريتانيا والسنغال -- تعميم رسمي باختصار اسم الرئيس المنتخب -- المنتخب الموريتاني يتطلع لتحقيق معجزة أمام تونس -- المجلس الدستوري يؤكد فوز ولد الغزواني في الإنتخابات الرئاسية -- الرئيس عزيز يعود من مصر بعد ان حضر أولى مباريات المرابطون --      

 

انسحابات في لجنة اعلام المرشح غزواني

الخميس 16-05-2019


انسحب أعضاء لجنة إنتاج إعلامي ضمن حملة المرشح محمد ولد الغزواني من مقر اللجنة الإعلامية للحملة في نواكشوط احتجاجا على تأخر تعويضاتهم المالية لأكثر من شهر.

كما انسحب مسؤول لجنة الإنتاج ناصر ناجي محمد الإمام مع العمال احتجاجا على ما وصفه بإساءة المشرفين على اللجنة للعمال الذي ينتجون مختلف الأعمال الإعلامية للحملة منذ فترة. وفق موقع الاخبار انفو الذي اورد الخبر.

وكان اللجنة التي انسحب عمالها جميعا تتخذ من مقر اللجنة الإعلامية للمرشح مقرا لها، وتعمل على إنتاج مقاطع الفيديو الترويجية للمرشح، وللخطوط العريضة لبرنامجه، كما تبرز الأنشطة التي يقوم بها، وحراك الداعمين الذي يستقبله المرشح يوميا.

وتتبع لجنة الإنتاج المنسحبة للجنة يشرف عليها المدير السابق لإذاعة موريتانيا عبد الله ولد حرمة الله، ومديرة قناة دافا منتان بنت المرابط.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


 

Flash Video - 7 ميغابايت