خطوة إنسانية نبيلة تذكر وتشكر للسيدة الأولى مريم منت محمد فاضل -- السفير الصيني بموريتانيا: نخوض حربا ضد الإرهاب وليس الدين -- اختتام النسخة الأولى من أسبوع المغرب بنواكشوط -- الرئيس الموريتاني يشدد على إسعاد المواطن -- وفاة قايد صالح : الرئيس تبون يقرر حدادا وطنيا لمدة ثلاثة أيام -- اتفاق موريتاني أوروبي حول الصيد -- جهود لتعزيز التعاون العسكري بين موريتانيا وروسيا -- أنباء عن خفض أسعار البنزين (التفاصيل ) -- جنرال موريتاني: انسحاب فرنسا سيفاقم الوضع في الساحل -- وزير النقل: نعمل على استكمال طريق تامشكط وتدارك التأخير (تفاصيل) --      

 

انسحابات في لجنة اعلام المرشح غزواني

الخميس 16-05-2019


انسحب أعضاء لجنة إنتاج إعلامي ضمن حملة المرشح محمد ولد الغزواني من مقر اللجنة الإعلامية للحملة في نواكشوط احتجاجا على تأخر تعويضاتهم المالية لأكثر من شهر.

كما انسحب مسؤول لجنة الإنتاج ناصر ناجي محمد الإمام مع العمال احتجاجا على ما وصفه بإساءة المشرفين على اللجنة للعمال الذي ينتجون مختلف الأعمال الإعلامية للحملة منذ فترة. وفق موقع الاخبار انفو الذي اورد الخبر.

وكان اللجنة التي انسحب عمالها جميعا تتخذ من مقر اللجنة الإعلامية للمرشح مقرا لها، وتعمل على إنتاج مقاطع الفيديو الترويجية للمرشح، وللخطوط العريضة لبرنامجه، كما تبرز الأنشطة التي يقوم بها، وحراك الداعمين الذي يستقبله المرشح يوميا.

وتتبع لجنة الإنتاج المنسحبة للجنة يشرف عليها المدير السابق لإذاعة موريتانيا عبد الله ولد حرمة الله، ومديرة قناة دافا منتان بنت المرابط.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


 

Flash Video - 7 ميغابايت