اجتماع مجلس الوزراء -- ولد بوحبيني يردُ على خطاب بيرام في قمة جنيف (فيديو) -- لغز تحويلات الداخلية! -- قاتل الطفلة في روصو حياتي يعترف اعترافات صادمة اثناء اغتصابه وقتله لها -- الحكومة تقرر زيادة علاوة البعد للمدرسين بنسبة 50% -- لجنة التحقيق البرلمانية تستجوب وزيرا سابقا ومسؤولين كبار(معلومات) -- الرئيس غزواني يقيم حفل عشاء على شرف رئيس السنغال (صور) -- الرئيس غزواني يحتفي بضيفه الرئيس صال (تغريدة) -- انطلاقة مفاوضات تجديد اتفاق الصيد بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي -- استقبال الرئيس السنغالي بنواكشوط (صور) --      

 

الرئاسة التونسية تعلن وفاة الباجي قايد السبسي

الخميس 25-07-2019


أعلنت الرئاسة التونسية وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي، اليوم الخميس.

وأدخل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي مجدداً إلى العناية الفائقة في المستشفى، الخميس، بعدما كان دخلها عدة أيام في نهاية يونيو إثر إصابته بـ”وعكة صحية”.

وقال نجله حافظ قائد السبسي لوكالة فرانس برس إن الرئيس التونسي (93 عاماً) « في العناية الفائقة في المستشفى العسكري (في العاصمة) والأمور ليست على ما يرام ».

وأضاف نجله أن والده نقل للمستشفى العسكري إثر وعكة صحية طارئة، ناتجة عن مخلفات التسمم الغذائي الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

وكان الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي قد نقل في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء الخميس إلى المستشفى العسكري بعد وعكة صحية طارئة بحسب ما أوردته وسائل إعلام محلية ونجل الرئيس.

وكان السبسي نقل في حالة حرجة الشهر الماضي للمستشفى العسكري، حيث قضى أسبوعاً قبل الخروج بعد إعلان تعافيه، ولم يظهر بعد ذلك إلا في مناسبتين فقط.

والسبسي (93 عاما) شخصية بارزة في تونس منذ الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي عام 2011، كما يعد ثاني أكبر رئيس دولة سنا في العالم بعد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ثروة الأطلسي .. لقاء مع رئيس موريتانيا


زيارة إعادة تأسيس/ عبد الله ولد اسحاق ولد الشيخ سيديَّ


مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


 

Flash Video - 7 ميغابايت