السفير الصيني بموريتانيا: نخوض حربا ضد الإرهاب وليس الدين -- اختتام النسخة الأولى من أسبوع المغرب بنواكشوط -- الرئيس الموريتاني يشدد على إسعاد المواطن -- وفاة قايد صالح : الرئيس تبون يقرر حدادا وطنيا لمدة ثلاثة أيام -- اتفاق موريتاني أوروبي حول الصيد -- جهود لتعزيز التعاون العسكري بين موريتانيا وروسيا -- أنباء عن خفض أسعار البنزين (التفاصيل ) -- جنرال موريتاني: انسحاب فرنسا سيفاقم الوضع في الساحل -- وزير النقل: نعمل على استكمال طريق تامشكط وتدارك التأخير (تفاصيل) -- تخليد الذكرى 34 لعيد الشرطة العربية --      

 

تعيين وزير الصحة المقال سفيرا في اسبانيا

الجمعة 26-07-2019


عين الرئيس محمد ولد عبد العزيز اليوم وزير الصحة المقال اليوم كان بوبكر سفيرا في مدريد . وكان وزير الصحة المقال يتعالج في المملكة المغربية منذ أيام ووصل يوم أمس حيث حضر مع الرئيس اليوم زيارات لعدد من المرافق الصحية في انواكشوط.

وتقول مصادر ان الوزير كان بوبكر طلب اليوم من الرئيس الاعفاء لمتابعة العلاج حيث عرض عليه الرئيس سفيرا في مدريد ليتابع علاجه من هناك وعلى نفقة الدولة الموريتانية.

وقد رافق الوزير كان بوبكر الرئيس ولد عبد العزيز للعلاج من حادثة الرصاصة الصديقة في باريس وأشرف على العملية الأولية التي قيم بها له في انواكشوط وهو أحد أشهر جراحي البلد.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ثروة الأطلسي .. لقاء مع رئيس موريتانيا


زيارة إعادة تأسيس/ عبد الله ولد اسحاق ولد الشيخ سيديَّ


مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


 

Flash Video - 7 ميغابايت