السفير الصيني بموريتانيا: نخوض حربا ضد الإرهاب وليس الدين -- اختتام النسخة الأولى من أسبوع المغرب بنواكشوط -- الرئيس الموريتاني يشدد على إسعاد المواطن -- وفاة قايد صالح : الرئيس تبون يقرر حدادا وطنيا لمدة ثلاثة أيام -- اتفاق موريتاني أوروبي حول الصيد -- جهود لتعزيز التعاون العسكري بين موريتانيا وروسيا -- أنباء عن خفض أسعار البنزين (التفاصيل ) -- جنرال موريتاني: انسحاب فرنسا سيفاقم الوضع في الساحل -- وزير النقل: نعمل على استكمال طريق تامشكط وتدارك التأخير (تفاصيل) -- تخليد الذكرى 34 لعيد الشرطة العربية --      

 

قيادة UPR: مثلنا بنسبة 20% في الحكومة الجديدة

الجمعة 16-08-2019


نقلت مصادر إعلامية عن قيادة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية قولها ان الحزب مثل بنسبة تفوق الـ20% في الحكومة الحالية التي عيّنها الرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني.

و أشارت المصادر الى ان الاجتماع الذي عقدته لجنة تسيير حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء اليوم الخميس ناقش مستوى تمثيل الحزب الذي يعتبر أكبر أحزاب الأغلبية الرئاسية في أولى حكومات ولد الشيخ الغزواني.

و نوهت المصادر إلى ان بعض أعضاء لجنة تسيير الحزب عبروا عن امتعاضهم من مستوى تمثيل الحزب في الحكومة و من عدم استشارتهم في القرارات التي اتخذها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني. حسب موقع الصحراء واسع الاطلاع.

و تأتي هذه التطورات بعد لقاء الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني برئيس لجنة تسيير الحزب سيدنا عالي ولد محمد خونه، و رئيس الجمعية الوطنية الشيخ ولد بايه.

و يعتبر هذا الاجتماع هو الأول للجنة تسيير الحزب منذ انتخاب ولد الشيخ الغزواني رئيسا للبلاد في الانتخابات التي جرت في الـ22 من شهر يوليو.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ثروة الأطلسي .. لقاء مع رئيس موريتانيا


زيارة إعادة تأسيس/ عبد الله ولد اسحاق ولد الشيخ سيديَّ


مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


 

Flash Video - 7 ميغابايت