(وثيقة رسمية) والي أنواذيبو يُنذر وزارة الصيد و يدق ناقوس الخطر -- منظمة الصحة العالمية تدق ناقوس الخطر و تعقد إجتماعا طارئ -- أسرة أهل أمّمَ تُعازي أهلها أهل أسَيْسَاح -- (بيان) عاجل من محمد ولد بوعماتو -- (عاجل) الرئيس الصيني يحذر الأفارقة من مغبة..... -- المناصب التي سيشغلها المقالون من رئاسة الجمهورية اليوم -- منت أعل سالم تقدم أوراق إعتمادها سفيرة فوق العادة و كاملة السلطة -- مقتل مواطن موريتاني على يد عصابة في الولايات المتحدة الامريكية -- (عاجل) 15 ألف دولار للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية -- (عاجل) هوية وصورة الموريتاني المقتول في الولايات المتحدة --      

 

إلقاء القبض على عصابة سطو مسلح روعت سكان نواكشوط (تفاصيل حصرية)

الاثنين 11-05-2020


تمكنت الشرطة الموريتانية من تفكيك عصابة "دراجات نارية" مسلحة، زرعت الرعب في صفوف سكان العاصمة نواكشوط خلال الأسابيع الماضية.

فقد تمكنت المفوضية الخاصة بالشرطة القضائية في ولاية نواكشوط الغربية CSPJ، من إلقاء القبض على عناصر العصابة الذين يبلغ عددهم ستة شبان من أصحاب السوابق العدلية، حيث سبق إلقاء القبض عليهم عدة مرات بتهمة السطو المسلح على المنازل والمحلات والمارة. وتم خلال الأيام الأخيرة إلقاء القبض عليهم، بعد إقدامهم من خلال الدراجات النارية التي كانوا يستغلونها في عملياتهم على تنفيذ عدة عمليات سطو ونشل على المارة، من بين ضحاياهم مواطن موريتاني سبق أن نشرت صحيفة "ميادين" تعرضه لهجوم من طرف ثلاثة شبان على متن دراجة نارية قرب السفارة الأمريكية، حيث إعترفوا بأنه من ضحاياهم، كما كانت من ضحاياهم مواطنة فرنسية تعمل في ممثلية الأمم المتحدة بنواكشوط، سلبوها جهاز حاسوب وهواتف.

وقد ضبطت الشرطة بحوزتهم عدة مسروقات، من بينها أجهزة حاسوب وهواتف نقالة تمت سلبها من الضحايا. وكشفت التحقيقات مع العصابة، أن الدراجات النارية التي كانوا يستغلون في عملياتهم مسروقة هي الأخرى، ومن بين عناصر العصابة شاب موريتاني من أم جزائرية.

ميادين



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 05 - أكتوبر 2020 إلى 06 - أكتوبر - 2020

- 1 أورو الشراء: 43,32 البيع: 43,76

- 1 دولار الشراء: 36,85 البيع: 37,22

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

بنضارة لغوية منقطعة النظير سيدي ولد دومان، يرثي الرمز العُروبي محمد يحظيه ولد أبريد الليل


بعيدا عن التملق و إنْصافًا للحَق/ بقلم المخطار ولد جدو


تنقية الإعلام العمومي دعم للإصلاح / بقلم الولي ولد سيدي هيبه


احد أبرز رموز الصحافة الوطنيةمعرفة وخبرة و ثقافة، يُعلق على إبعاده من لقاء الصحافة بالرئيس


 

Flash Video - 7 ميغابايت