مجموعة تركية يقودها السفير بنواكشوط تعبث بالسيادة الموريتانية -- الحكومة الموريتانية تقرر تنظيم استفتاءين لتعديل الدستور (نص البيان) -- تعرض مدينة موريتانية لهجوم من اسراب النحل -- مجلس الوزراء يتخذ جملة من الاجراءات الخصوصية (تفاصيل) -- اجتماع بمقر حزب الاتحاد لانتشال الحزب من التفكك (تفاصيل خاصة) -- ازدهار سياحة "الشعوذة" بين الفتيات الموريتانيات والصحراويات نحو كازامانس -- حديث متواتر عن مشاورات لتشكيل حكومة وحدة وطنية -- توجه رسمي للتحقيق في صرف أموال الحزب الحاكم بموريتانيا (خاص) -- وزارة الداخلية توضح بدورها أسباب انفجار الرياض -- ما الذي يبحث عنه ولد أمين؟ (ساخر) --      

 

أبو سن يعود لكرستينا بعدما "اشترط عليها الحجاب".. الحب لا يعرف المستحيل (فيديو)

الاثنين 9-01-2017


يبدو أن إلقاء الشرطة القبض عليه لم يمنعه من العودة للحديث مع كريستينا، إذ عاد الشاب السعودي أبو سن للتواصل معها على موقع الفيديوهات "YouNow".

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن في أكتوبر/تشرين الأول 2016، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية.

وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وأودعت "أبو سن" فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.

الجديد هذه المرة أن أبو سن طلب من كريستينا أن تغطي شعرها وهي تتحدث معه، على ما يبدو حتى لا يعاقب مرة أخرى.

وأبو سن، هو شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً بحسب ما ادعاه خلال حواره من كريستينا في أحد فيديوهاتهما رغم أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.

ويحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأميركية رغم عدم معرفته الإنكليزية، لكن استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 13/10/2016 إلى 17/10/2016

- 1 أورو الشراء: 391,28 البيع: 395,20

- 1 دولار الشراء:354,87 البيع: 358,43

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع اذاعة فرنسا الدولية

ولد بولخير يعلق على المؤتمر الصحفي للرئيس وموقفه من الاستفتاء (مقابلة)

CONTRIBUTION بقلم المحامي محمد لغظف


التعديلات الدستورية و"قانون تغيير العقليات" (تحليل)


تأثيرات نتائج تشريعيات غامبيا الأخيرة على المشهد السياسي


هل فقد ربابنتنا بوصلة الإبحار؟


 

Flash Video - 7 ميغابايت