احباط محاولة لتفجير بيت الله الحرام -- بدء إجراءات تسليم هواتف ولد غده (تفاصيل) -- نائب روصو السابق يطلق حملة لحث المواطنين على التسجيل على اللوائح الانتخابية -- عفو رئاسي عن عدد من سجناء الحق العام -- مجلس الوزراء يصادق على عدد من المراسيم والبيانات ويعيد الاعتبار لولد احمد -- تعرض عنصر من "أمن الطرق" للضرب المبرح (تفاصيل) -- تعيين ولد احمد مكلفا بمهمة في ديوان وزير العدل -- وزير يستنجد بسائقه لانقاذه من أمن الطرق (تفاصيل) -- الكشف عن أهم بنود الاتفاقية المثيرة للجدل حول العمالة المنزلية بالسعودية -- تحديد موعد نشر نتائج مسابقة دخول الإعدادية بموريتانيا --      

 

أبو سن يعود لكرستينا بعدما "اشترط عليها الحجاب".. الحب لا يعرف المستحيل (فيديو)

الاثنين 9-01-2017


يبدو أن إلقاء الشرطة القبض عليه لم يمنعه من العودة للحديث مع كريستينا، إذ عاد الشاب السعودي أبو سن للتواصل معها على موقع الفيديوهات "YouNow".

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن في أكتوبر/تشرين الأول 2016، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية.

وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وأودعت "أبو سن" فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.

الجديد هذه المرة أن أبو سن طلب من كريستينا أن تغطي شعرها وهي تتحدث معه، على ما يبدو حتى لا يعاقب مرة أخرى.

وأبو سن، هو شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً بحسب ما ادعاه خلال حواره من كريستينا في أحد فيديوهاتهما رغم أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.

ويحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأميركية رغم عدم معرفته الإنكليزية، لكن استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

هل بلغت موجة هبوط أسعار خامات الحديد نهايتها؟


الدكتور دخل الحكومة شريفا.. وخرج نظيفا


ولد محمد لغظف رجل الثقة والأخلاق العالية إلى أين؟ بقلم: المهندس/ السيد ولد المجتبى


قراءة في وثيقتي .. العقيد والمقدم


 

Flash Video - 7 ميغابايت